“دار الظبي العقارية” و”بيور العقارية” تعلنان عن مشاركتهما في ي معرض “سيتي سكيب أبوظبي 2008

أبوظبي، مايو 2008: أعلنت “دار الظبي العقارية”، الشركة المساهمة الكويتية المغلقة، عن عزمها إطلاق المرحلة الأولى من مشروع “دار الظبي”، وذلك خلال مشاركتها في معرض “سيتي سكيب أبوظبي 2008” الذي تنعقد فعالياته في الفترة من 13 ولغاية 15 أيار الجاري في مركز أبوظبي الوطني للمعارض. وفي هذا الإطار، ستكشف الشركة النقاب عن تفاصيل المشروع الذي يشغل موقعاً إستراتيجياً على 5 قطع من الأراضي ضمن مشروع نجمة أبوظبي على جزيرة الريم. وتتضمن المرحلة الأولى برجين سكنيين يتألفان من 35 طابقاً (الشرق تاور 1، والشرق تاور 2)، وبرج السيف السكني الذي يتألف من 7 طوابق، وبرج السيف التجاري بسبعة طوابق أيضاً.

ووقع اختيار “دار الظبي العقارية” على “بيور العقارية” لتتولى مهام المبيعات والتسويق لمشروع “دار الظبي” لذي يشكل أول مشروع استثماري بين كلا الشركتين. ومن المؤكد أن تستمر هذه الشراكة لتشمل العديد من المشاريع العقارية المتميزة الأخرى.

وقال عبد الوهاب الأمير، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب في شركة “دار الظبي العقارية”: “يسرّنا المشاركة في معرض سيتي سكيب أبوظبي هذا العام. ونحن على ثقة أن شراكتنا مع “بيور العقارية” ستساهم في تحقيق النجاحات التي نتوقعها لمشروعنا ’دار الظبي‘”.

وستعرض شركة “دار الظبي العقارية” و”بيور العقارية” مشروع “دار الظبي” في الجناح رقم IF30 في مركز أبوظبي الوطني للمعارض.