تم بيع المرحلة الأولى من مشروع “دار الظبي” خلال الساعات الأولى من معرض سيتي سكيب أبوظبي

لتصميمه المبتكر وموقعه الأخاذ

تم بيع المرحلة الأولى من مشروع “دار الظبي” خلال الساعات الأولى من معرض سيتي سكيب أبوظبي

أبوظبي، 13 مايو 2008: أعلنت “دار الظبي العقارية”، شركة مساهمة كويتية مقفلة، ووكيلها للمبيعات والتسويق في دولة الإمارات العربية المتحدة، شركة “بيور العقارية” عن بيعها بالكامل جميع الوحدات السكنية في المرحلة الأولى التي عرضت للبيع من مشروع “دار الظبي”، وذلك خلال الساعات الأولى من إطلاقه خلال فعاليات معرض سيتي سكيب أبوظبي 2008. حيث وصلت المبيعات الإجمالية إلى حوالي 1.55 مليار درهم وكانت أسعار البيع للوحدات أكثر بكثير مما كان متوقعاً في مذكرة الاكتتاب.

وأفاد عبد الوهاب الأمير، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب في شركة دار الظبي العقارية: ” إن ذلك يعكس الاستجابة الواسعة التي حظيت بها المرحلة الأولى من مشروع دار الظبي من قبل المستثمرين المحليين والإقليميين والدوليين ومدى الإمكانيات الاستثمارية التي يتميز بها هذا المشروع. وهذا يثبت أيضاً على نطاق أوسع أن أبوظبي تتحول بسرعة إلى مركز رئيسي لتطوير المشاريع العقارية، وبالتالي مصدر رئيسي للاستثمار العقاري”.

ويشغل مشروع دار الظبي خمسة مواقع رئيسية مميزة ضمن مشروع نجمة أبوظبي على جزيرة الريم. ويبعد مشروع نجمة أبوظبي حوالي 300 متر عن شاطئ أبوظبي.

ويتضمن مشروع دار الظبي برجين سكنيين يتألفان من 35 طابقاً (الشرق تاور 1، والشرق تاور 2)، وبرج السيف السكني الذي يتألف من 7 طوابق، وبرج السيف التجاري بسبعة طوابق أيضاً، بالاضافة برجين فاخرين (Iconic) بارتفاع 300 م سكني ومكاتب تجارية. وتبلغ التكلفة الإجمالية للمشروع أكثر من 6 مليار درهم في حين تبلغ المساحة الاجمالية للبناء حوالي 5 مليون قدم مربع، الأمر الذي سيفتح آفاق استثمارية واسعة في العاصمة أبوظبي. ويتبع المشروع أعلى المعايير العالمية سواء في التصميم الهندسي والتطوير أو في توفير خدمات متميزة، حيث يتبنى أحدث التطبيقات التكنولوجية بإدارة وإشراف أبرز المهندسيين المعماريين. ويتوقع أن يصبح المشروع معلماً من معالم جزيرة الريم.

ويوفر مشروع “دار الظبي” الراحة والحياة العصرية الرغيدة وإطلالات خلابة على الواجهات البحرية، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من المرافق المتطورة والخدمات الترفيهية المتميزة. بالإضافة إلى موقعه المميز على المارينا، يعد “دار الظبي” المشروع الوحيد الذي يحتضن برجين فاخرين متجاورين، الأول سكني والآخر تجاري، يضمان مركزاً للتسوق عند المنصة. وتم تصميم المرافق الخاصة والمنطقة المتعددة الاستخدام ضمن المشروع لتلبية الاحتياجات المتنوعة للقاطنين. ومن المؤكد أن يصبح البرجان بعد الانتهاء من تطويرهما أكبر كتلة إعمارية مستقلة موجودة على جزيرة الريم.

وسيتم إطلاق البرجين الفاخرين خلال انعقاد فعاليات سيتي سكيب دبي 2008، ويمكن التسجيل مسبقاً خلال سيتي سكيب أبوظبي 2008.