“دار الظبي العقارية” تشارك في معرض “سيتي سكيب دبي 2008”

تشارك دار الظبي العقارية، شركة مساهمة كويتية وذراع الاستثمار العقاري لشركة دار الظبي القابضة، في معرض سيتي سكيب دبي 2008 الذي تنعقد فعالياته من 6 ولغاية 9 أكتوبر المقبل في مركز دبي التجاري العالمي. وتعرض الشركة خلاله مشروعها الفاخر وهو برج “الأجنحة” الذي يتألف من برجين يصل ارتفاعهما لغاية 300 متر.

ويوفر معرض سيتي سكيب دبي، الذي يعد واحداً من أكبر التجمعات العقارية في العالم، منصة مثالية تكشف من خلالها شركة دار الظبي، بالتعاون مع وكيلها للتسويق والمبيعات شركة “بيور العقارية”، النقاب عن المرحلة الأولى من برجيها الفاخرين “الأجنحة” اللذين يقعان في قلب مشروع “نجمة مارينا” على جزيرة الريم.

وتعد “الأجنحة” برجين فاخرين الأول يستخدم الأول كبرج سكني والآخر كبرج تجاري مع احتضانهما لخمسة طوابق زجاجية بانورامية. وتعتبر “الأجنحة” جزءاً من ستة أبراج تطورها دار الظبي العقارية بكلفة 10 مليار درهم.

وأفاد عبد الوهاب الأمير، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب في شركة “دار الظبي العقارية” تعليقاً على إطلاق “الأجنحة”: “نتطلع إلى هذا اليوم بفارغ الصبر لكي نعرض مشاريعنا الفاخرة. ويتميز “برج الأجنحة” بارتفاعه الشاهق الذي يصل إلى 300 متر وتصميمه الفريد من نوعه، الأمر الذي سيسهم في إعادة تعريف مفهوم ناطحات السحاب في العاصمة أبوظبي”.

وأضاف الأمير: “لقد كان إقبال المستثمرين على هذه الأبراج كبيراً جداً انعكس في معرض سيتي سكيب أبوظبي، حيث حققنا نجاحات كبيرة، وتهافت المستثمرون من مختلف أرجاء العالم للتسجيل على شراء الأبراج لإدراكهم الفرصة الاستثمارية التي تزخر بها هذه الأبراج على جزيرة الريم”.

وفي هذا الإطار، ستقدم دار الظبي العقارية في جناحها عرضاً تقديمياً ثلاثي الأبعاد لبرجي الأجنحة، وبرجي الشرق 1 و2 (35 طابقاً)، وبرجي السيف السكني والتجاري (7 طوابق).

وأضاف الأمير: “لا تقتصر توقعاتنا على حجم الاستجابة الواسعة من قبل المستثمرين فحسب، وإنما نحن على ثقة أن نحدث أثراً كبيراً من خلال استخدام أحدث التقنيات التكنولوجية التي ستعرض أبراجنا للجمهور وتوفر للمسثمرين فرصة الاطلاع عن كثب على الوحدات التي سيقتنونها والتعرف على ميزاتها”.

وستعرض شركة “دار الظبي العقارية” و”بيور العقارية” مشروع “دار الظبي” في الجناح رقم (MC 20) في القاعة 8 في مركز دبي التجاري والعالمي. ويتوقع الإقبال على شراء الأبراج الستة طيلة أيام سيتي سكيب دبي 2008.