دار الظبى العقاريه تشارك بنجاح في معرض “سيتي سكيب أبوظبى” في الفتره من 18-21 أبريل 2010

للسنة الثالثة على التوالي ، قامت شركة دار الظبي العقارية بالمشاركة في معرض سيتي سكيب أبو ظبي في الفترة من 18-21 إبريل 2010 برعاية الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبو ظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة . وبالرغم من الأجواء التشاؤمية والتنبؤات السلبية التي سبقت أفتتاح المعرض ، فقد أعلن نجاح الملتقى بإشادة المنظمين والمشاركين .

cityscape_2010_02

لقد تميز جناح شركة دار الظبي العقارية بالتصميم الملفت وبموقعه في قاعة Hall 5 بين كبرى الشركات الحكومية مما استقطب الكثير من الاهتمام من قبل المستثمرين والخبراء في قطاع العقار .

cityscape_2010_03

أبدى رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة دار الظبي العقارية م. خالد صلاح الأيوب سعادته بالمشاركة في المعرض معرباً أن دار الظبي العقارية تؤمن بأهمية المشاركة بمعارض سيتي سكيب حيث التواصل المباشر بالمستثمرين والمهتمين بقطاع العقار. وأضاف نحن نثق بسوق العقار في أبو ظبي وباستراتيجيات النمو طويلة الأجل التي تم الإعلان عنها بالمعرض ، مما يعكس التزام ودعم حكومة أبو ظبي لنجاحها ونموها ، وقد أعرب عن سعادته بالمشاركة بأهم حدث في قطاع العقار في أبو ظبي وبكون دار الظبي العقارية جزء من ” رؤيا أبو ظبي ” .

cityscape_2010_04

على مدار الأربعة أيام استقطب المعرض قرابة 225 مشاركاً من 36 دولة بالإضافة إلى آلاف الحضور ، وذلك بالرغم من تعثر رحلات الطيران العالمية بسبب الغيمة البركانية . بالإضافة إلى ذلك فقد أقيم على هامش المعرض أكثر من 70 منتدى ، ومؤتمر رئيسي تحدث فيه ما يزيد عن 160 شخصية تمثل 25 دولة .

cityscape_2010_01

من أهم الشخصيات البارزة التي زارت المعرض ، الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبو ظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الذي أعرب عن سعادته لنجاح المعرض ، مشيداً بنسبة الحضور من المستثمرين الأجانب والمطورين وصناع القرار التي هي أكبر دليل على نجاح معرض سيتي سكيب أبو ظبي 2010 .